الممثل عمر السناري يشارك في فيلم هارلي أسطورة الأسفلت بأداء مميز

الممثل عمر السناري يشارك في فيلم هارلي أسطورة الأسفلت بأداء مميز

الممثل عمر السناري يشارك في فيلم هارلي أسطورة الأسفلت بأداء مميز

 

 

تألق الفنان عمر السناري في دوره في فيلم "هارلي: أسطورة الأسفلت" الذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي عام 2023 ، وهو فيلم مصري من تأليف محمد سمير مبروك وهند عبد الله، وإخراج محمد سمير.

 

يأتي اسم الفيلم مستوحىً من اسم هارلي-ديفيدسون، الشركة الأمريكية المعروفة بصناعة الدرجات النارية، ويتحدث الفيلم عن شاب يدعى هارلي(محمد رمضان)، يعود إلى مصر بعد دراسته في الخليج، وينجذب إلى عالم العصابات ويصبح عنصرًا أساسيًا في إحدى العصابات، ويتورط في الأحداث المشوقة والمثيرة.

 

ويؤدي السناري دور "محمد"، الصديق المقرب لـ"هارلي"، والذي يتورط معه في العصابة، ويواجه مشاكل كثيرة في سبيل الدفاع عن نفسه وعن صديقه.

 

وتميز السناري في دوره بأداءٍ مميز ومتقن، حيث نجح في تجسيد شخصية "محمد" بطريقةٍ مؤثرةٍ وواقعيةٍ، وتمكن من إبراز موهبته الفنية وإمكانياته الكبيرة كممثلٍ صاعد في الساحة الفنية المصرية.

 

يعد هذا الفيلم الأول الذي يخرجه محمد سمير، وهو مخرج تلفزيوني معروف وناجح، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، حيث تفاعل الجمهور بشكلٍ كبيرٍ مع الأحداث المشوقة والإثارة التي تدور في الفيلم.

 

ويشارك في بطولة الفيلم عدد من نجوم الفن المصريين، بينهم: محمد رمضان، ومحمود حميدة، ومي عمر، وغيرهم من النجوم الصاعدة في الساحة الفنية المصرية.

 

ويعد هذا الفيلم إضافةً ناجحةً لمسيرة السناري الفنية، ويعكس موهبته الفنية الكبيرة وإمكانياته الواسعة كممثلٍ بارع، ويتوقع الجمهور أن يحقق المزيد من النجاحات في المستقبل.


الممثل عمر السناري يشارك في فيلم هارلي أسطورة الأسفلت بأداء مميز الممثل عمر السناري يشارك في فيلم هارلي أسطورة الأسفلت بأداء مميز Reviewed by MohamedAhmed on July 07, 2023 Rating: 5

فنون

[فنون][column2]