عبدالرحمن لاشين جمهورية مصر أكبر سوق عربي في التجارة الإليكترونية عربياً وإفريقيا

عبدالرحمن لاشين جمهورية مصر أكبر سوق عربي في التجارة الإليكترونية عربياً وإفريقيا

عبدالرحمن لاشين جمهورية مصر أكبر سوق عربي في التجارة الإليكترونية عربياً وإفريقيا

 

قال عبدالرحمن لاشين ، خبير التسويق الإلكتروني ، إنه شغوف بالتسويق الإلكتروني وتعلم حلول مبتكرة، ويعتبر هذا الدافع الرئيسي وراء نجاحه وساعده في المساهمة في تنمية الشباب في مصر ، مشدداً على ضرورة الصبر والمثابرة في مواجهة التحديات، وإحداث فرق في المجتمع.

وأضاف لاشين، خلال تصريحات تليفزيونية، أن الشغف بالتكنولوجيا والحلول المبتكرة هو الدافع الرئيسي وراء النجاح في مجال التسويق الرقمي، ويجب المساهمة في تنمية الشباب وتعليمهم طرق التسويق الإلكتروني كونها المستقبل، منوها أنه يجب على الشباب ضرورة تعلم أدوات جديدة والتطوير من أنفسهم ودخول عالم التسويق الرقمي والسوشيال ميديا. 

وأشاد عبدالرحمن لاشين خبير التسويق الإلكتروني بجهود وزارة الاتصالات المصرية التي تقوم بجهود كبيرة لتوطين التكنولوجيا الرقمية والحلول الرقمية وخلق بنية تحتية كبيرة تدعم التجارة الاليكترونية في التحول الرقمي، حيث تعمل على تعليم الشباب البرمجة والتسويق الرقمي وبوصف مصر أكبر سوق عربي ومركز كبير من المنتظر أن تكون خلال السنوات القادمة في التجارة الاليكترونية عربياً وإفريقياً.

وأوضح عبدالرحمن لاشين خبير ، أن جهود وزارة الاتصالات المصرية تأتي بالتكامل مع جهود وزارة الاتصالات في مملكة البحرين ووزارات الاتصالات العربية من خلال التنسيق تحت مظلة جامعة الدول العربية، مشيراً الى أن الشباب يجب أن يقرأ عن النماذج الناجحة كلاً في مجاله حيث يكون  لدى الشخص الناجح مزيجًا فريدًا من الخبرة في مجاله، للتعرف على كيف وصل إلى هذا المكان وتلك الخبرات وكم استغرق من الوقت.

عبدالرحمن لاشين جمهورية مصر أكبر سوق عربي في التجارة الإليكترونية عربياً وإفريقيا عبدالرحمن لاشين جمهورية مصر أكبر سوق عربي في التجارة الإليكترونية عربياً وإفريقيا Reviewed by MohamedAhmed on June 28, 2023 Rating: 5

فنون

[فنون][column2]